728x90 AdSpace

أخر الأخبار

vendredi 2 janvier 2015

الأستاذ الجامعي بالقنيطرة - عملية جراحية كاملة يتم فيها تحويل ذكر الى انثى ..للكبار فقط

أستاذ جامعي بجامعة ابن طفيل بالقنيطرة يخضع لعملية تحويل جنسي 

السوادح-24
قام أستاذ جامعي مغربي بعملية تحول جنسي أجراها بولاية "فلوريدا" بالولايات المتحدة الأمريكية ، مؤخرا، ما أقدم عليه هذا الأستاذ فتح نقاش واسع على صفحات الموقع الأزرق "الفايسبوك"، بين فريقين منهم من يرى أن هذا التحول اختيار شخصي، وأخرون يعتبره استفزازا لمشاعر الناس وإساءة للمسلمين عن قصد، حيث وصل حد التهديد بالقتل وهتك عرض أفراد أسرته.
وتناقلت خبر المتحول جنسيا مجموعة من المواقع المحلية والوطنية ومنها الدولية...، حيث قالت هو أستاذ جامعي بمدينة القنيطرة، متزوج وأب لطفلة، التحق شهر يوليوز الماضي بالولايات المتحدة في إطار التبادل الثقافي، من أجل مهمة التدريس الجامعي لمدة تصل إلى ستة أشهر. ومباشرة بعد التحاقه بأمريكا، شرع هذا الأستاذ الجامعي في الخضوع لعمليات تجميلية جعلته يتحول إلى أنثى، صار اسمها "فدوى" بحسب ما هو متداول. 
وجاء في تعليق له على أسئلة أحد طلبته بالقنيطرة، على حسابه بالفايسبوك، أوضح الأستاذ الجامعي أن هذا التحول أصبح ضرورة، بعد يقينه بأن أفكاره أنثوية رغم كون جسده يتمتع بمقومات الرجل الكامل. وأضاف «رغم أنني رجل في جسدي، وأتمتع بكل صفات الرجولة، فإن عقليتي تميل إلى المرأة أكثر.
وهو الأمر الذي سيخلق حالة من الإحراج للسلطات المغربية، من أجل تثبيت هوية "فدوى" المسجلة باسم "عادل" في جميع السجلات في الإدارات العمومية المغربية، منها مكان الإزدياد وشهادة العمل وهل سيعود للتدريس بنفس الجامعة لدى دخولها أو "دخوله" المغرب "حرنا " في الحقيقة، خصوصا أن الدين الإسلامي لا يعترف بهاته الأنواع من الحقوق في التحول الجنسي، لتعارضها مع مبادئه والأعراف المحلية أيضا.


ملحوظة:  الشريط قديم وليس للأستاذ المتحول جنسيا /المدرس بجامعة إبن طفيل القنيطرة
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: الأستاذ الجامعي بالقنيطرة - عملية جراحية كاملة يتم فيها تحويل ذكر الى انثى ..للكبار فقط Description: Rating: 5 Reviewed By: le maroc
Scroll to Top