728x90 AdSpace

أخر الأخبار

vendredi 2 janvier 2015

إبتسام التبات لموقع "السوادح-24 " الذي إختارها شخص السنة


إبتسام التبات لموقع "السوادح-24 " 

 
إبتسام التبات
أولا أشكر موقع "سوادح 24 " اختياركم لي شخص السنة هو تكليف أكثر من تشريف، وسيزيدنا تشبثا واستمرارا في عطائنا.
بالنسبة للمتبعين/ات والمشاركين/ت والمعجبين/ات بعملي فأقول لهم / هن أني لا أقوم إلا بالواجب ولا أجسد إلا قيمي ومبادئي التي لطالما صدحت بها حنجرتي شعارات.
قلتها وسأكررها بالنسبة لي قطاع التعليم هو القطاع الأكثر حيوية والقطاع المستقبل لكل المبادرات الفردية الجادة التي تخدم الناشئة والبلد.
 شخصيا لا أرى أن مهمتي في القسم هي تقديم الدرس المبرمج وفقط ولا أحصرها في تحضير الجدادة والمذكرة اليومية وإنما أرها أكثر وأعمق من ذلك بكثير حيت أعتبرني وأنا داخل القسم أستاذة ومربية ومنشطة وأم وطبيبة وأخت وصديقة ... وهذا بالطبع تجسيد لقناعاتي ومبادئي وقيمي التي تربيت عليها واكتسبتها عبر مختلف مدارس الفعل التي نهلت منها.
فالحرص على بناء علاقة إجتماعية حميمية مرنة خالية من   »الأستذة «  بين التلميذ(ة) و الأستاذ(ة) شيء ضروري و أساسي في إنجاح العملية التعليمية التعليمية .
مع "البيداغوجيات" هناك "الديداكتيك"، "فالديداكتيك" أو فن التدريس أصرفه بطريقتي الخاصة بعيدا عن الوسائل الديداكتيكية التقليدية، وأؤمن أن الكفاية لا يمكنها أن تتحقق إلا إذا قدم الدرس في فضاء مناسب يتوفر على الحد الأدنى من الجمال والنظام وهذا ما نسعى لتحقيقه وتوفيره رغم ضعف الوسائل وهشاشة البنية.
وفي الأخير أشكر مرة أخرى كل طاقم موقع "السوادح-24" على هذا الإهتمام، وأيضا كل المعجبات والمعجبين وسنة سعيدة للجميع.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: إبتسام التبات لموقع "السوادح-24 " الذي إختارها شخص السنة Description: Rating: 5 Reviewed By: le maroc
Scroll to Top