728x90 AdSpace

أخر الأخبار

mercredi 31 décembre 2014

المعلمة التي قامت بصباغة المدرسة وجميع أقسامها تستحق شخصية السنة


 إبتسام التبات شخصية السنة 2014 


إبتسام التبات شخصية السنة 2014
قرر طاقم موقع "السوادح-24 " إختيار الأستاذة "إبتسام التبات" شخصية السنة 2014، وذلك من خلال المتابعة لأنشطتها التربوية التعليمية داخل المؤسسة التعليمية، وبطلب من قرائنا الأوفياء، إبتسام "تدرس في النهار وكتصبغ الأقسام في الليل"، وفي تصريح هاتفي لها، تقول إبتسام، أحب الجميع، أحب وطني وأحب تلامذتي، والناس هنا طيبون وبسطاء جدا، إن التعليم، بمضامينه الإنسانية، تقول ابتسام، هو مدخلنا إلى الحداثة والديمقراطية والعقلانية.
 بكلماتها الرقيقة سنقول، بالحب والخير نستطيع أن نصنع المستحيل، إليكم ورقة لتتعرفوا من خلالها على إبتسام التبات.
إبتسام التبات من مواليد 1988 بمدبنة سيدي سليمان، حاصلة على إجازتين الأولى أساسية في الدراسات الإنجليزية، والثانية مهنية في "mediation culturelle "   يقابلها باللغة العربية الوساطة الثقافية.
مهنيا، اختارت ابتسام عن وعي مهمة التربية والتعليم، أستاذة للغة الفرنسية بنيابة بولمان، كتعبير عن انخراطها في معركة مواجهة التخلف الثقافي والفكري والاجتماعي. 
السيدة "ابتسام التبات" من المدافعات على الديمقراطية و حقوق الإنسان . شابة تؤمن بالتغيير وتطمح لمغرب العدالة الإجتماعية والديمقراطية والكرامة والمساواة.

الأستاذة إبتسام تعيش الآن بمنطفة ايت سعادة، منطقة جبلية تنتمي لجماعة "أوﻻد علي ويوسف" جهة فاس بولمان، وهي منطقة جبلية تواجه قساوة الطبيعة، رغم هذا البعد الجغرافي، تظل ابتسام حاضرة بأفكارها ومساهماتها في النقاش العام سواء في الفضاء الأزرق "الفايسبوك" وباقي المنتديات الاجتماعية، أو من خلال التعبير عن مواقفها في القضايا المطروحة أمام الرأي العام.
نتمنى لها روح عالية ونشاط أكبر بكثير في السنوات القادمة.

















  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: المعلمة التي قامت بصباغة المدرسة وجميع أقسامها تستحق شخصية السنة Description: Rating: 5 Reviewed By: le maroc
Scroll to Top